السبت، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٧ 
ليندا صرصور

سطينية امريكية مسلمة . بنت نفسها بنفسها ولدت و ترعرعت  في  نيويورك في حي بروكليين .حاليا هي  منسقة الدعوة و كسب التأييد للشبكة الوطنية للمجتمعات العربية الأمريكية NNAAC) and ACCESS).

وتخدم محليا  كمدير لرابطة وكالة الخدمات الاجتماعية العربية الامريكية بنيويورك التي تخدم المجتمع العربي بنيويورك. 

في ٢٠٠٥ اصبحت ليندا من زملاء مؤسسة القادة الأمريكيين و سميت بالقائدة الامريكية الغير عادية و تسلمت جائزة من شارليز هايس رئيس مقاطعه بروكليين وفي ٢٠١٠ تسلمت جائزة دو جوودر من مؤسسة المجتمع ببروكليين . ليندا أيضا عضو مجلس إدارة تحالف الهجرة الجديد بنيويورك، وهو تحالف يتكون من أكثر من ٢٥٠ وكالات غير ربحية تخدم المجتمعات المتنوعة للمهاجرين بولاية نيويورك.

في انتخابات ٢٠٠٨ نجحت ليندا  في تحفيز اكبر عدد من  العرب الامريكيين للخروج و التصويت في بروكلين. عن طريق ١٣٠ شخص قاموا بالطواف في المدينة للتشجيع على التصويت و طرق اكثر من  ٨٠٠٠ باب .

وقد ظهرت في وسائل الاعلام المحلية والوطنية و الدولية و تحدثت حول مواضيع عديدة منها قضايا المرأة و الاسلام و السياسة الداخلية و النقاشات السياسية بشأن الصراع في الشرق الاوسط .

تكمن قوة ليندا في مجالات التنمية المجتمعية وتمكين الشباب و تنظيم المجتمع و المشاركة المدنية و و كسب الدعوة و التأييد لحقوق المهاجريين. 


السياسه

إعلان المترو الذي يسميني "همجية"الأمر لا يتعلق بالمشروعية فحسب، بل بالنواحي الأخلاقية أيضاً. لقد كانت العبودية مشروعة يوماً ما في الولايات المتحدة، ولكن هذا لم يجعلها أخلاقية.

رأي الجريدة

رسالة مفتوحة إلى دكتور محمد البرادعي

أنا أكنّ لك أقصى درجات الاحترام والتقدير. ولا يمكننا أبداً أن ننسى أن شجاعتك وبصيرتك كانتا وراء المطالبة بالتغيير والتحول إلى الديمقراطية خلال الأعوام...  قراة المزيد

الدستور

فالدستور ليس مجرد وثيقة تضمن تساوينا كمواطنين أمام حاكم يحكمنا وفق قواعد محددة لا وفق أهوائه، بل هو مرآة الآمال، وعنوان القيم، وانعكاس للمستقبل الذي نحلم...  قراة المزيد

المزيد

مش فاهم؟

مش فاهم؟

"مش فاهم؟" هو عدد من رسوم الكاريكاتير تم صياغتها في إطار كوميدي بهدف إثارة تساؤل محدد يشير الي وجود تناقض واضح أو تضارب في المصالح أو شيء غير صحيح، و لكن...  قراة المزيد

المزيد
تابع ميدان مصر على